الأحد، 1 يونيو 2008

أحوال

بيد ثابته لا تهتز و مشرط جراح بارد إقشعر له جسدى شققت صدرى. لا أدرى أسمعت صراخى أم لا ولكنى أرى ان صراخى لم يهتز له طرفك. أحسست بالأسى و قله الحيله و أنا أرى الأنتزاع مستمر وبين الحين والأخر أرى دمعتين تنحدران على وجنتيك لا ادرى أهو الأسى أم لمجرد التخدير ولم أتمالك نفسى من الغضب حينئذ فحتى الدموع أنا محروم منها.
إمتدت يدها مربته بحنيه ذبت لها و هى تطالبنى بالأطمئنان فالنجاحهذه المره تجاوز حتى الحد السابق و أصبح هناك مقاييس جديده و حدود أبعد تتمثل فيَ. لم أشعر بمثل هذا القهر من قبل أهذا كل ما امثله لك درجه اعلى و مستوى أبعد.
أتدرين ربما كانت العمليه أصلا لصالحى رغما عنك. فأنت بالنسبه لى كل لا يقبل المشاركه. قلبا راهن بكل مشاعره عليك. روحا لا تشعر إلا بك و معك. وجودا لا يتحقق إلا بوجودك.
ألم تكونى تدركين احبكو لكن بمفاهيم بعيده كل البعد عن مفاهيمك و مقاييس لا يستطيع عقلك المحدود عن إدراكها. احبك بأكثر و أبعد مما تطرق إليه خيالى. احبك بأكثر مما تمنيت يوما أن احب.
1/6/2008

هناك تعليق واحد:

وجهي الآخر يقول...

ذكيه

كلمه تتكرر اذا ذكر اسمي !!

كل من يعرفني يصفني بالذكاء ...

الكل إلا انا !!!!!

بل ارى نفسي غبيه!!!!


غبيه ان اصدقك

غبيه ان أؤمن بك

غبيه ان ارى خيانتك لي مستحيله وانت تعيش امامي في حاله خيانه كليه!!!!

غبيه صدقت انك لا تعرف معنى الخديعه!!

غبيه اني انكرت ما ارى و صدقت ما تقول


انكرت بانه الدنيا سوداء كما ارى وصدقت انها بيضاء كما تدعي!

انكرت بان الناس مخادعون كما ارى و صدقت انهم مخلصين كما تدعي!

أنكرت بإنهم يحبوني كما ارى و صدقت انهم لا يحبوني كما تدعي!

كيف تركت لك زمام الامور كي تتحكم بي!

كيف لم ارى انك تلعب بي كما الدمى !

كيف لم ارى انك تشكلني على هواك!

كيف لم ارى انك تمنعني من( فعل ) بالمطلق ثم تطالبني به عندما اكون معك!!!!!

كيف تتجرأ و تتهمني بالخيانه و توالي الطعنات و تغير الاحوال و تبدو امامي كالملاك وتتركني احترق بشعوري بالذنب , لذنب لم اقترفه!!

تتهمني و تبدو امامي كالملاك المخلص و اذ بي اكتشف انك انت المخادع

و لكنك تخدع بالخفاء بالظلام من وراء استار

تصور لنفسك انك على حق و تبرر لنفسك فعلتك الشنعاء!!!!


قد تقول لماذا تحللين على نفسك ما تحرمينه علي؟


و اقول نعم

بملء فمي

نــــــــعــــــــم

أحرمه عليك


احرمه عليك لاننـي كنت واضحه امامك لم اخدعك واقول انه ماضي !!

احرمه لانك وعدتني انه ماضي

احرمه لانك اقسمت اني الوحيده في حياتك

احرمه لانك تدعي الشفافيه وانت بعيد عنها كل البعد!!!

احرمه لانك ادعيت تركها وانت معها منذ حين !!!

احرمه لانها محرمه عليك

احرمه لان لها زوج تأوي اليه في نهايه اليوم

احرمه لان لها أولاد اذا دار الزمان

احرمه لانها انانيه تريد الزوج والاولاد و الحب!!!!!!!!!

احرمه لانك تراها افضل مني

احرمه لانك تحبها اكثر مني

احرم

و احرم

و احرم

و

و

!!!!!

و من انا كي أحرم ؟!؟!؟!؟!

من انا كي اقرر ؟!؟!؟

من انا كي احتج و اعترض؟!؟!؟!

انا واحده من كثييييييريــن في حياتك ستطوي صفحتي في يوم ما و تجد غيري كي يحتج و يعترض!!!!!

و هنيئا لك حياتك المليئه بالمحرمات و الاعتراضات!!!

اما انا

فاقول لك آسفه

اني سأرحل و لن انسى معرفتك

لن انسى وجهك

لن انسى جروحك

لن انسى وقفاتك

لن انسى حنانك

لن انسى همسك

ولا لمسك

ولا دموعك

ولا صوتك

سأتذكرك

دائما

ستكون حلمي الذي لم و لن يتحقق

و سأتمنالك التوفيق


وان كنت قد جرحتني

و آلمتني

و أهنتني امام نفسي

و آملتني باحلام واوهام كنت تعرف في قراره نفسك انها لن تتحقق! و لكن هذا لم يمنعك من ان تعلق قلبي الصغير بهذه الاحلام ثم تتركه يموت ويسحق تحت وطأه الواقع و الحياه!!!!


ولكن


مهما كان بيننا



سأتمنالك التوفيق





من كل قلبي



اتمنى لك التوفيق



فانت ستظل و تبقى





صـديـقـي !!!!!